ورشة عمل للفريق الفلسطيني والكندي لتدريب غرفة العمليات المشتركة في طولكرم





عقدت ورشة عمل في مقر العمليات المشتركة في مقاطعة طولكرم حول سيناريو أمر العملياتي بشكل كامل حيث شارك في عرض السيناريو 21 ضابطاً ضم عدد من طاقم العمليات من الأمن الوطني والشرطة المدنية والشرطة الخاصة والاستخبارات والارتباط العسكري والأمن الوقائي والمخابرات وسلاح الاشارة والدفاع المدني. حيث مثل العمليات المركزية وتابع سير الورشة المقدم/ رافع صوافطة وحاضر في الورشة الرائد/ محمد بزور والنقيب/ رامي ضمايرة من الفريق الفلسطيني.

واختتمت الورشة يوم الاربعاء الموافق 29/01/2014 بحضور كل من سيادة المقدم/ محمد سلامة نائب قائد المنطقة وسيادة المقدم/ علاء الزبن مدير العمليات المشتركة والمشرف على ترتيب ورشة العمل وبحضور مدراء العمليات للأجهزة الامنية. حيث نالت الورشة على أهمية عالية من الانتباه وللاستماع من جميع الحاضرين الذي لخص في توزيع عمل غرفة العمليات بتوزيع المهام كلاً بما يختص به جهازه ودوره في الامر العملياتي .

في حين تم تقييم الورشة من قبل سادة المقدم/ محمد سلامة وسيادة المقدم/ رافع صوافطة وفي نهاية الورشة تم تقديم الشكر لطاقم التدريب الفلسطيني على الكفائة العالية التي يتمتعون بها وتقديم كل ما لديهم من خبرة لاخوانهم الضباط في غرفة العمليات المشركة .