مواجهة مرتقبة مرة أخرى بين القوات وسنجل يوم الجمعة بصالة الشهيد عاطف بسيسو في البيرة حيث ستكون هذه المباراة بمثابة النهائي المبكر وقمة المربع الذهبي

ثلاث سنوات مرت على الإنجاز الكبير الذي حققه نادي القوات لكرة الطائرة بعد وصوله لنهائي كأس فلسطين الثانية عشرة،جاء تأهل القوات للنهائي إثر فوزه على أحد كبار اللعبة محلياً نادي سنجل 3-2 قبل أن يخسر أمام جيوس 3-1، ويشهد نصف النهائي في النسخة الحالية مواجهة مرتقبة مرة أخرى بين القوات و سنجل يوم الجمعة بصالة الشهيد عاطف بسيسو في البيرة، هذه المباراة ستكون بمثابة النهائي المبكر وقمة المربع الذهبية.

ويعلم أبناء القوات أن الفوز على سنجل لن يعيد تكرار الإنجاز السابق فقط، بل أن الفرصة ستكون كبيرة لوضع نادي القوات في سجلات الفائزين باللقب،مع عدم التقليل بحظوظ قطبي المربع الذهبي كفر ثلث والعروب.

مواجهة نصف النهائي هذه المرة ستكون مختلفة عن السابقة حيث ستلعب ذهاباً وإياباً،وبالتالي سيتم الدخول في حسابات الأشواط و النقاط، ومن ناحية أخرى تغيرت قائمة الفريقين برحيل و انضمام العديد من اللاعبين.

معسكر نادي القوات على أهبة الإستعداد لخوض المواجهتين مع سنجل تحت قيادة المدرب خلف يامين الذي يؤكد احترامه لسنجل أحد أقوى و أعرق الفرق في اللعبة، كما أن الفريق تم تحضيره بشكل جيد على الصعيد الفني و البدني، على الرغم من ابتعاده عن أجواء المنافسة نظراً لعدم انتظام البطولات المحلية.

وبكل الأحوال فإن فريق القوات لكرة الطائرة وضع نفسه في مكانة مرموقة محلياً،وأصبح من فرق الصفوة في غضون ٤ سنوات بعد أن تدرج في البطولات التصنيفية و آخرها التأهل لدوري الدرجة الأولى،وهو يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله للعب مباريات قوية و في أدوار متقدمة أمام أفضل الفرق المحلية.