قوات الأمن الوطني - نابلس تنظم فعالية مجتمعية في البلدة القديمة

قام عدد من ضباط وضباط صف فرع العلاقات العامة والاعلام بتوزيع الطعام والعصير على عدد من الأطفال الموجودين في البلدة بالإضافة لضباط و أفراد الأمن الموجودين في البلدة هناك حيث قاموا بتناول وجبة الغداء سوياً وبعد ذلك قام أفراد الأمن بالرسم على وجوه الأطفال وتوزيع هدايا وألعاب عليهم بهدف رسم البهجة على شفاه الأطفال.
كما استمرت قوات الأمن الوطني بإزالة الأضرار التي لحقت بالعديد من المنازل في مدينة نابلس داخل البلدة القديمة خلال الحملة الأمنية وذلك بترميم ما تضرر من المنازل واستبدال ما دمر من الاثاث ومحتويات المنازل بآخر جديد.
حيث باشرت قوات الأمن الوطني في الآونة الاخيرة بترميم واصلاح عدد من البيوت والمحال التجارية بالبلدة القديمة جراء ما لحقت بها من اضرار نتيجة للأحداث الأمنية التي شهدتها البلدة في الآونة الاخيرة اثناء اجراءات فرض النظام والقانون وملاحقة الخارجين عن القانون.
وكذلك قام محافظ نابلس اللواء/ اكرم رجوب بزيارة عدد من البيوت والمحلات داخل البلدة القديمة، والتي تجري فيها أعمال الترميم من قبل اللجنة العلمية نتيجة تعرضها الى أضرار خلال الأحداث الاخيرة التي شهدتها المدينة، حيث رافقه في الجولة مسؤول اللجنة العلمية في جهاز الأمن الوطني العميد/ سعادة سعادة مدير العلاقات العامة والاعلام للأمن الوطني في نابلس .