قوات الأمن الوطني - نابلس تتفقد مؤسسات و جمعيات مخيم بلاطة

،" قامت قوات الامن الوطني في نابلس بجولة تفقدية لمخيم بلاطة شملت مركز يافا الثقافي و مكتب فتح و ممثلين عن مؤسسات المخيم حيث تم عقد اجتماع في مركز يافا الثقافي لمؤسسات المخيم للبدء و التشاور لعمل برنامج تطوعي تقوم به القوات مع المؤسسات داخل المخيم و تشمل ترميم بيوت و تقديم مساعدات للأسر الفقيرة و العديد من النشاطات المجتمعية .

ورحب ممثلي مؤسسات المخيم بقوات الامن الوطني مثمنين هذه الخطوة التي تؤكد على مدى الترابط ما بين القوات و المواطنين و اشاروا و شددوا على استمرار فرض سيادة القانون و متابعة كافة التجاوزات .

فيما اشار المقدم / كمال الشورطي مدير  فرع العلاقات العامة و الاعلام / قيادة نابلس إلى أن القوات وجدت و ستبقى لخدمة ابناء الشعب مؤكدا على ما قامت به و تقوم به القوات من مساعدات للعائلات المستورة و بشكل مستمر و منذ فترة طويلة ، و ان مخيم بلاطة هو مخيم للمناضلين و الشهداء و نعتز به جميعا و ان ما قامت به و تقوم به بعض المجموعات الخارجة عن القانون لا تمثل المخيم و لا المجتمع المحلي .

و بعد عقد الاجتماع قام الوفد بتفقد مكتب فتح للإطلاع على احتياجاته و من ثم جولة في اسواق المخيم للإطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين .