فريق القوات يشارك في دورة القفز المظلي الدولية

وصلت يوم أول أمس الاثنين بعثة المنتخب الفلسطيني العسكري العاصمة الروسية موسكو للمشاركة في الدورة العسكرية الدولية للقفز المظلي والتي تستضيفها مدينة كوبينكا الروسية خلال الفترة 17-29 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن تجري مراسم افتتاح البطولة عصر الثلاثاء.

وتكونت بعثة المنتخب العسكري الفلسطيني من عقيد طيار/ حافظ الرفاعي رئيسا للبعثة و مقدم/ أحمد الشوبكي اداري البعثة، واللاعبين نقيب/ عبد اللطيف ابو عرة،نقيب /ظافر عبد الرزاق، نقيب/ منير الحاج، و ملازم اول/ مهدي خليل.

 

و خلال تعقيبها على مشاركة فلسطين بالدورة اكدت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضه العسكرية،على فخرها بوجود هذا النوع من الرياضة الذي يلائم الطبيعة العسكرية، مشيرة الى ان الفريق يحظى بدعم كبير ونسعى بجدية لتطوير اللاعبين، ويظهر ذلك من خلال إنخراطهم في معسكرات تدريبية سابقا في جنوب افريقيا و اوروبا .

وتجدر الإشارة، أن الدورة يشارك بها 45 فريقا لكلا الجنسين من أصل 30 دولة عربية و أجنبية، وتشمل كل أشكال القفز بالمظلات، أبرزها دقة الوصول والأشكال الفنية، والتي تشمل تشكيل مكون من 30 فرداً يقفزون مرة واحدة، وتشارك فلسطين بلعبة الدقة بالوصول الى الهدف من ارتفاع 1000 متر.