قوات الأمن الوطني - قلقيلية تشارك في حفل افتتاح أكاديمية بيسان للعلوم والثقافة في المحافظة

شاركت قوات الأمن الوطني في قلقيلية يوم الخميس بحفل افتتاح أكاديمية بيسان للعلوم والثقافة في المحافظة وذلك تحت رعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء / رافع رواجبة وبتعليمات من قائد المنطقة العميد الركن / مهدي سرداح .
هذا و شارك في الافتتاح مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة ، رئيس لجنة زكاة قلقيلية د.أحمد نوفل ، د. ماجد حسنين الرئيس الفخري لأكاديمية بيسان ، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة ، وممثلين عن الأجهزة الأمنية.

و ثمن المحافظ الدور الذي تقوم به لجنة الزكاة وقدرتها على الوصول إلى كافة الأسر المهمشة ، ومساهماتها التنموية من خلال دعمها للمشاريع الصغيرة .
وبدوره قدم د. ماجد حسنين شرحا عن مركز بيسان وبرامجه التعليمية التي تتضمن محاضرات في مجالات عدة ، إضافة إلى اللغات والترجمة والأبحاث ودروس التقوية لطلاب المدارس ، مشيرا إلى أن الهدف من المركز هو خدمة المجتمع المحلي وتنمية قدرات الشباب والمرأة .
للمساهمة في عملية التنمية في المجتمع.

من ناحيته شكر د.أحمد نوفل الداعمين للجنة الزكاة والمركز ، وقدم شرحا مفصلا عن لجنة الزكاة ومشاريعها التنموية ، مؤكدا أن اللجنة إضافة إلى مشاريعها الإغاثية تسعى للمساهمة في عملية التنمية في المجتمع وتحويل الأسر المعوزة إلى اسر منتجة .