فريق المحارب الدولي يغادر أرض الوطن للمشاركة في بطولة العالم العسكرية ال 49 للرماية في العاصمة القطرية الدوحة

 

غادرت ارض الوطن صباح يوم الجمعة بعثة منتخبنا العسكري متوجهة الى العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف بطولة العالم العسكرية الـ 49 للرماية تحت إشراف و رعاية المجلس الدولي للرياضة العسكرية المعروف بالسيزم.

 ويضم الوفد العميد /إياد عباس مساعد قائد القوات والعقيد/ امل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية ورئيس الوفد، و النقيب/ أحمد واصف قبها قائد الفريق الدولي في مكافحة الارهاب و مدرب الفريق المكون من ستة لاعبين.

 

هذا و تستضيف الدوحة منافسات بطولة العالم العسكرية للرماية في نسختها التاسعة والأربعين خلال الفترة من 10 إلى 20 نوفمبر الجاري بمشاركة عدد كبير من الرماة يمثلون 51 دولة وذلك على ميادين الرماية بلوسيل.

 

وقالت العقيد أمل خليفة أنها تابعت أخبار البطولة وأخر التحضيرات التي قامت بها الدوحة، حيث أشارت انها ستشهد أكبر مشاركة في تاريخ بطولات المجلس الدولي للرياضة العسكرية "السيزم " بعد أن ارتفع عدد الدول المشاركة إلى 51 يمثلهم 720 راميا يتنافسون في 12 مسابقة مناصفة بين الرجال والسيدات.

 

وأكدت خليفة على أهمية استمرار المشاركة الفلسطينية في بطولات السيزم، مشيرة إلى ان ذلك يحقق مكاسب عديدة أهمها التأكيد على مكانة فلسطين كدولة فاعلة في أحد أهم المنظمات العالمية هو المجلس الدولي للرياضة العسكرية و ما يمثله من مكانة سامية بين دول العالم، و من جانب آخر تمثل هذه البطولات فرصة لفرقنا و لاعبينا لكي يظهروا إمكانياتهم و اكتساب الخبرات اللازمة لتطوير أنفسهم و محاولة تحصيل مراكز متقدمة، متمنية ان يكون النجاح حليفهم في البطولة.