طائرة القوات تحلق بسماء الدرجة الممتازة

بأحرف من ذهب سطر نادي القوات لكرة الطائرة قصة نجاح، بذل أبطالها جهوداً جبارة حتى وصلوا الى نهاية مليئة بالفرح و السعادة و الفخر الكبير، فمنذ إنطلاق دوري الدرجة الاولى أظهر نجوم الفريق عزيمة و ارادة قوية لقيادة طائرة القوات نحو دوري الدرجة الممتازة.
وكان للجودة التي تمتع بها فريق القوات سبباً هاماً حتى تربع على عرش المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، بعد فوزه بثلاث مباريات متتالية على كل من عقابا و رنتيس وأماتين، وكلها جاءت بنتيجة 3 أشواط نظيفة، حتى تأهل للمرحلة النهائية، ومن خلالها واصل هيمنته و تفوق على رمون و النبي الياس وكان اول المحلقين من فرق المربع لإجواء دوري الدرجة الممتازة.

وفي أعقاب هذا النجاح تقول العقيد/ أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية "أن أبناء القوات سطروا هذا النصر بعرق جبينهم وجهدهم المتواصل ودعم القيادة ونحن فخورون بهذا الإنجاز الذي انتظرناه طويلا وكان ابناء القوات يتقدمون سنة بعد اخرى واضعين الممتازة هدف ورغم كل المعيقات والمحاولات الا انهم اثبتوا للجميع قدرتهم وانتمائهم.

وشكرت كل من ساهم وساند الفريق في مشواره، مؤكدة ان الشكر موصول لقيادتنا المتمثلة بسيادة الرئيس ابو مازن وسيادة اللواء/ نضال ابو دخان ونعدكم بأن تكون القوات على قدر المسؤولية في كافة الميادين.

و بهذا الخصوص يقول خلف يامين مدرب ولاعب القوات ان هذه النتائج أتت بفضل الله تعالى و توفيقه، والاهتمام الملحوظ من ادارة الاتحاد العام للرياضة العسكرية بقيادة اللواء/ نضال ابو دخان و العقيد/ امل خليفة، وجهود كبيرة من اللاعبين وحرصهم الشديد على المثابرة و التدريب الجاد و التحضيرات التي سبقت انطلاق الدوري.

إن تأهل القوات لدوري الدرجة الممتازة يعتبر اضافة قوية للدوري و من شأنه ان يرفع قيمة المنافسة لأعلى المستويات نظراً للجودة التي يتمتع بها نادي القوات و هذا ما اثبته في الأربع سنوات الماضية عندما وصل لنهائي كأس فلسطين مرة و وصوله لنصف نهائي الكأس مرة، ليؤكد انه دخل في ساحة كبار اللعبة في الساحة المحلية.